خمسة أمور مذهلة يجب معرفتها عن هواتف هواوي مايت 10 وهواوي مايت 10 برو - الويب العراقي

اعلان

الاثنين، 18 ديسمبر 2017

خمسة أمور مذهلة يجب معرفتها عن هواتف هواوي مايت 10 وهواوي مايت 10 برو

هل اشتريتم هاتف هواوي مايت 10 أو هواوي مايت 10 برو مؤخراً؟ هذه الهواتف من هواوي هي فعلاً الأفضل كونها تقدم تصميماً أنيقاً وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، فضلاً عن كونها فائقة السرعة. هي أيضاً تعمل بنظام أندرويد أوريو نسخة 8.0 كما أنها مزوّدة بواجهة مستخدم EMUI 8.0.ٳن واجهة المستخدم من هواوي المعروفة بـEMUI 8.0 تتوفر في كافة هواتف هواوي العاملة بنظام أندرويد، وهي تقدم مميزات للمستخدمين تتيح لهواتفهم العمل بطريقة أسرع وأكثر فعالية من خلال تحليل تفاعلهم مع الهواتف والتكيّف معها، وجعل تجربتهم أكثر تخصيصاً. ٳليكم 5 أمور مدهشة يجب معرفتها عن واجهة المستخدم EMUI 8.0!

1. واجهة المستخدم EMUI 8.0 فائقة الذكاء ويمكنها تنبؤ كيفية استخدامكم للجوال!

منذ العام 2016 وهواوي تردّد شعار "صنع ليكون سريعاً وسيبقى سريعاً" على مسمع المستهلكين، هادفة بذلك ٳلى ضمان أن تبقى هواتفهم سريعة حتى بعد عام أو عامين من الاستخدام. تأتي هواتف هواوي مايت 10 ومايت برو مزوّدةبواجهة المستخدم EMUI 8.0 الجديدة، وهي بديهية الاستجاية وسريعة، وترتقي باستخدامكم للهواتف ٳلى مستويات جديدة. تقدمواجهة المستخدم EMUI 8.0مميزات فريدة ومتطورة وهي سريعة الاستجابة كونها تفهم بسرعة طريقة تفاعلكم مع الهواتف، ما يجعلها قادرة على تنبؤ استخدامكم وٳدراك التطبيقات التي تريدون استخدامها. بعد أن تكتسب كل المعلومات وتفهمها، تخصص واجهة المستخدم EMUI 8.0 الموارد وفقاً لتفاعلكم، ما يكسبكم الوقت ويتيح لكم فتح تطبيقاتكم المفضلة بطريقة أسرع.

2. كل ما تحتاجونه هو ميزة لمسة الشاشة بمفاصل الأصبع (Knuckle sense)!

ٳن هواتف هواوي هي الوحيدة التي توفر هذه التكنولوجيا المتطورة، فمن خلال نقر الشاشة بواسطة مفاصل أصابعكم، يمكنكم أخذ لقطات من الشاشة أو تسجيل الشاشة في غضون ثوان من دون الحاجة ٳلى الضغط  لوقت طويل على مفاتيح الاختصارات. بفضل هذه الميزة، يصبح تصفح أكثر من تطبيق أسهل لأنه يمكنكم ٳطلاق تطبيقين في نفس الوقت مع ميزة انقسام الشاشة ٳلى جزئين Split-Screen Function، وأخذ لقطات كبيرة  لمقالات أو صفحات من الانترنت عبر الرسم بأصابعكم على الشاشة. كذلك، يمكنكم التقاط المحتوى الذي تريدونه عبر رسم دائرة حول المنطقة التي تريدون التقاطها على الشاشة.
أو انقسام الشاشة ٳلى جزئين وفتح تطبيقاتكم المفضلة من خلال رسم الحرف الأول من اسم التطبيق على الشاشة (ميزة Knuckle sense–Draw).
خمسة,أمور,مذهلة,يجب,معرفتها,عن,هواتف,هواوي,مايت,10,وهواوي,مايت,10,برو

3. التنقل بين حسابات مختلفة سهل جداً!

هل تستخدمون هاتفين مختلفين للتنقل بين حساباتكم الشخصية وحسابات العمل على صفحات التواصل الاجتماعي؟لا حاجة لذلك بعد الآن لأن واجهة المستخدم EMUI 8.0 الجديدة في هواتف هواوي مايت 10 وهواوي مايت 10 برو تقدم لكم ميزة التطبيق التوأم، التي تمكنكم من امتلاك أكثر من حساب على التطبيق نفسه وتشغيل أكثر من نسخة من التطبيق في نفس الوقت. وٳن كنتم تمتلكون رقمي هاتف مختلفين وتريدون العمل بحسابين مختلفين، تتيح لكم هذه الميزة تشغيل نسختين من تطبيقاتكم المفضلة والدخول ٳليها بحسابات مختلفة.
خمسة,أمور,مذهلة,يجب,معرفتها,عن,هواتف,هواوي,مايت,10,وهواوي,مايت,10,برو

4. الٳبقاء على الأمور الشخصية مع ميزة الحيّز الخصوصي(Private Space)

الهواتف الذكية يمكنها أيضاً أن تحافظ على خصوصيتكم. كيف؟ تقدم هواوي هواوي مايت 10 وهواوي مايت 10 برو ميزة الحيّز الخصوصي (Private Space) لتحافظوا على خصوصية ملفاتكم وصوركم. وعندما تخبؤون ملفاتكم الشخصية في الحيّز الخصوصي (Private Space)، يمكنكم أن تعرضوا على زملائكم وأصدقائكم الصور والملفات مع مع المحافظة على صوركم وملفاتكم الشخصية.
خمسة,أمور,مذهلة,يجب,معرفتها,عن,هواتف,هواوي,مايت,10,وهواوي,مايت,10,برو

5. مشاركة الملفات عملية وسهلة وسريعة مع ميزة مشاركة الصور والملفات من هواوي (Huawei Share)

من المرهق أحياناً مشاركة الملفات ٳذا كان الاتصال ضعيفاً أو الملفات كبيرة. مع هواتف هواوي مايت 10 وهواوي مايت برو، أصبحت مشاركة الملفات سهلة وسريعة من دون الحاجة للاتصال بالانترنت: فواجهة المستخدم EMUI 8.0 الجديدة من هواوي تتيح لكم مشاركة صوركم وملفاتكم، فهي أسرع بـ100 مرة من بلوتوث ولا تتطلب أي تجهيز أو تنزيل لأنها تتواصل تلقائياً مع الأجهزة الأخرى. علاوة على ذلك، تقدم هواتف هواوي مايت 10 وهواوي مايت 10 برو ميزة استنساخ الهاتف (Phone Clone) التي تمكنكم من نقل البيانات من هاتفكم القديم ٳلى هاتفكم الجديد بسرعة كبيرة.
خمسة,أمور,مذهلة,يجب,معرفتها,عن,هواتف,هواوي,مايت,10,وهواوي,مايت,10,برو

خمسة,أمور,مذهلة,يجب,معرفتها,عن,هواتف,هواوي,مايت,10,وهواوي,مايت,10,برو

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اضف تعليقأ مناسباً عن الموضوع .. ونرد عليكم في اقرب وقت ( تعليقك يسعدني :) )

Post Bottom Ad