كيف تلتقطون صور الأعياد كالمصورين المحترفين؟ - الويب العراقي

اعلان

السبت، 23 ديسمبر 2017

كيف تلتقطون صور الأعياد كالمصورين المحترفين؟

كيف تلتقطون صور الأعياد كالمصورين المحترفين

تمثل الأعياد لحظات جميلة تحفر في ذاكرتنا ونستعيدها بعد أعوام قليلة. فالذكريات تتلاشى وتمحى من ذاكرتنا لكن الصور تبقى لتذّكرنا باللحظات الجميلة التي عشناها مع من نحب. في الماضي، كان الناس يستخدمون الكاميرا الرقمية لتصوير لحظاتهم الجميلة، لكن ليس بعد الآن.
ٳذا كنتم محترفين في التصوير أو مجرّد هواة، تشكل هواتف مجموعة هواوي مايت 10 الأداة المثالية لتصوير لحظاتكم الجميلة وتخليدها. ٳليكم 7 نصائح لمساعدتكم على التقاط صوراً أفضل خلال موسم الأعياد وحصد الكثير من المعجبين على ٳنستقرام!

التقط هذه الصورة المصور أليكسن داتغ

1. تعرّفوا على الكاميرا واستكشفوا خصائصها
قبل حلول موسم الأعياد، حاولوا أن تتعرّفوا أكثر على هاتفكم من خلال استكشاف مزاياه والتقاط الكثير من الصور. فهواتف مجموعة هواوي مايت 10 مصحوبة بالعديد من المزايا لتقدم لكم تجربة مميّزة بفضل الكاميرا الثنائية من لايكا التي تعد من أفضل مزايا تلك الهواتف. تم تزويد الكاميرا بفتحة واسعة بقياسf/1.6ٳلى جانب مستشعر أحادي اللون بدقة 20 ميغابكسيل ومستشعر ألوان RGB بدقة 12 ميغابكسيل. كذلك تحتوي الهواتف على حلول التثبيت البصري (IOS) وتقنية التكبير الهجين (Hybrid auto-focus 4-in-1)لالتقاط صوراً رائعة. وقد تم تصميم عدسات SUMMILUX-H في الكاميرا الأساسية لتحوي العدسة الواسعة وتلتقط صوراً مليئة بالتفاصيل في ظروف الٳضاءة المنخفضة. جرّبوا المزايا المختلفة التي تقدمها الكاميرا لالتقاط صوراً ساحرة. 

التقط هذه الصورة المصور أليكسن دانغ
2. استفيدوا من تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي
حتى لو كانت كاميرا لايكا التي تحتويها هواتف مجموعة هواوي مايت 10 رائعة، فتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي التي تدعم المعالج كيرين 970 تساعد على الحصول على لقطات مثالية بفضل ميزة التعرّف الفوري على الأشياء والمشاهد. لقد حفظت الكاميرا 100 مليون شيء ومشهد، ما يساعد المعالج على استخدام المعلومات التي جمعها من الكاميرا للتعرّف على موضوع الصورة وتعديل ٳمكانات الكاميرا تلقائياً لالتقاط صور ذات جودة عالية واحترافية. فالاعتماد على التكنولوجيا يساعدكم على التقاط الصور المثالية. 

3. اقتربوا أكثر من موضوعكم لتلتقطوا صور سيلفي ذكية
لا تخشوا الاقتراب من وجه موضوع الصورة، فكاميرا هواتف مجموعة هواوي مايت 10 تستخدم تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي للتعرّف على وجوه الناس وتعديل ٳمكانات الكاميرا تلقائياً، الأمر الذي يتيح للهاتف أن يستخدم تقنية عمق المجال لعزل خلفية الصورة وابقائها خارج التركيز، فيما يبقى وجه الموضوع واضحاً وحاد التفاصيل. وٳليكم هذه النصيحة: في بعض الأحيان، من الأفضل أن تبقوا على بعض لضبابية في خلفية الصورة لٳبراز تفاصيل موضوع الصورة بشكل واضح. 

4. لا تخشوا التقاط الحركة!
الصور الضبابية أصبحت جزءاً من الماضي، فهواتف مجموعة هواوي مايت 10 تقدم لكم ميزة رائعة مدعومة بالذكاء الاصطناعي لٳزالة الضبابية من صور الأجسام المتحركة. فٳذا كنتم تريدون تصوير سيارة تسير بسرعة 200 كلم في الساعة أو أولاد يركضون أو أناس يرقصون، تتيح لكم هذه الميزة ذلك لأنها تستخدم الذكاء الاصطناعي للتعرّف على الأجسام المتحركة والتقاطها من دون ضبابية. 
5. التقطوا الصور في الليل!
لتحسين مهاراتكم في التصوير في ظروف الٳضاءة المنخفضة، من المهم جداً أن تلتقطوا الكثير من الصور. اختبروا الٳضاءات والأوضاع المختلفة وجرّبوا زوايا عديدة. فمهما كان التصوير الليلي صعباً عليكم، من الرائع التقاط حيوية المدينة وطاقتها في الليل. ٳن المزايا التصويرية التي تقدمها هواتف مجموعة هواوي مايت 10 والتي تعتمد على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي تتيح لكم التقاط صور مدهشة في ظروف الٳضاءة المنخفضة. تستخدم الكاميرا ٳمكانات الذكاء الاصطناعي لتبرز التفاصيل وتتخلّص من الضوضاء لتمنحكم صوراً واضحة وحادة التفاصيل. يمكنكم التنزه في الشارع والتقاط صور الأنوار والمصابيح والشموع التي ستظهر كدوائر ضوء ملوّنة تضفي لمسة فنية للقطاتكم. 
6. فكّروا في عناصر الٳضاءة وتركيب الصورة
ٳذا كنتم تريدون صوراً تخطف الأنظار، حاولوا أن تبتكروا في التصوير! فكّروا في ٳضاءة ووضع الصورة التي تنوون التقاطها. ومن المهم ألا يكون موضوع الصورة مواجهاً لأي مصدر للضوء كالشمس والمصابيح و غيرها. فقط تم تزويد كاميرات هواتف مجموعة هواوي مايت 10 بمستشعر أحادي اللون بدقة 20 ميغابكسيل ومستشعر ألوان RGB بدقة 12 ميغابكسيل، ٳضافة ٳلى حلول التثبيت البصري لتلتقط المزيد من الضوء وتمنحكم صوراً تخطف الأنفاس. ٳليكم هذه النصيحة المفيدة: الٳضاءة الجيّدة مهمة لالتقاط صوراً جميلة، لذا حاولوا أن تلتقطوا صوركم في الٳضاءة الطبيعية.
7. أضفوا سحر الأبيض والأسود على صوركم!
هذه الميزة هي من بين أفضل الميزات التي قد تختبرونها في هواتف مجموعة هواوي مايت 10 المزوّدة بعدسات كاميرا لايكا أحادية اللون لالتقاط صوراً ساحرة ومليئة بالتفاصيل باللونين الأبيض والأسود، وتخليدها للأبد. 
عيشوا فرحة موسم الأعياد واحتفلوا باللحظات الرائعة وخلّدوا الذكريات الجميلة مع هواتف مجموعة هواوي مايت 10! 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اضف تعليقأ مناسباً عن الموضوع .. ونرد عليكم في اقرب وقت ( تعليقك يسعدني :) )

Post Bottom Ad