هواوي ميت 10 الهدية المثالية لنخبة المجتمع - الويب العراقي

اعلان

الأربعاء، 13 ديسمبر 2017

هواوي ميت 10 الهدية المثالية لنخبة المجتمع

من الصعب جداً تقديم هدية مميّزة لأشخاص يحبون الفخامة ويملكون الكثير، لكن بالتأكيد سينال هاتف هواوي ميت 10 بورشه ديزاين ٳعجاب الأشخاص الذين يقدرون الأشياء الفاخرة في الحياة. فهو مستوحى من السرعة ويأتي بتصميم فاخر وراق ليكون الهدية المثالية لعشاق الأناقة الفاخرة وأفراد نخبة المجتمع من أصحاب الذوق الرفيع. علاوة على ذلك، تم دعم هاتف هواوي ميت 10 بورشه ديزاين بٳمكانات الذكاء الاصطناعي ليقدم سرعة لا تضاهى وأداءً لا مثيل له وتصميماً راقياً، ٳضافة ٳلى كاميرا متطورة جداً. يعد هاتف هواوي ميت 10 بورشه ديزاين أفضل ٳصدارات مجموعة هواتف "ميت" الذكية كونه مزوداً بحلول تخزين تشمل ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلي (ROM) بسعة 256 جيجابايت لتعزيز الأداء. يتوفر هاتف هواوي ميت 10 بورشه ديزاين بنسخ محدودة وحصرية ويأتي باللون الأسود الماسي. أسرعوا في شرائه قبل فوات الأوان!
هواوي ميت 10 الهدية المثالية لنخبة المجتمع


هاتف هواوي ميت 10 برو: ينجز كل الأعمال!
ٳذا كان الأشخاص على قائمتكم من محبي التكنولوجيا والتصاميم الأنيقة، فهذه الهدية هي الخيار الأمثل لهم. لقد تم تصميم هاتف هواوي ميت 10 برو بأفخر المواد لتقديم أجهزة مميّزة يفتخر المستخدمون بحمله خلال اجتماعاتهم أو رحلات عملهم. يأتي هذا الهاتف مزوداً بالمعالج الأول من نوعه في العالم المدعوم بالذكاء الاصطناعي، كيرين 970، كما يقدم أداءً مذهلاً وعمر بطارية مدهش، ٳضافة ٳلى تجربة تصويرية لا تضاهى. يغني هذا الهاتف رجال الأعمال عن حواسبهم اللوحية لأنه يمكن حمله أينما ذهبوا واستعماله كحاسوب لوحي، عدى أن شاشته تنقسم ٳلى جزئين لتتيح لهم تفقد بريدهم الالكتروني والعمل على أمور أخرى في نفس الوقت. والأفضل من ذلك، يمكن للمستخدمين أن يشعروا بالأمان ٳذا حملوا الهاتف في حوض السباحة أوتحت المطر، فمو مقاوم للماء. كما يقدم الهاتف ميزة الترجمة الفورية التي تساعد المستخدمين على فهم النصوص والأحاديث في أكثر من 50 لغة والقيام بأعمالهم أينما سافروا من دون أن تشكل لغة البلد حاجزاً لهم. يأتي هاتف هواوي ميت 10 برو بألوان الرمادي تيتانيوم والأزرق الليلي والبني موكا، وهو الهدية المثالية لرجال الأعمال!

هاتف هواوي ميت 10: الصورة تغني عن ألف كلمة
هذا الهاتف يجمع أفضل ما في التصميم والكاميرا والأداء، وسيعجب المغامرين ومحبي الموضة والمدونين وعشاق الألعاب الالكترونية. يأتي هاتف هواوي ميت 10 مصحوباً بشاشة عريضة وكبيرة تقدم للمستخدمين تجربة مشاهدة رائعة ٳذ تتيح لهم كتابة مقالاتهم أو مشاهدة الصور أو ممارسة ألعابهم المفضلة بكل راحة ومن دون القلق حيال نفاذ طاقة البطارية. ٳن عمر البطارية طويل ومدهش: فمن خلال شحن الهاتف لمدة 30 دقيقة، يمكن استخدامه على مدار يوم أو يومين من الاستخدامات الثقيلة بفضل تكنولوجيا الشحن الفائق "سوبر تشارج" من هواوي. فضلاً عن عمر البطارية، يقدم هاتف هواوي ميت 10 كاميرا لايكا ذكية تم تدريبها للتعرّف على 100 مليون صورة مثل الحيوانات وشاطىء البحر والأزهار والنصوص وغيرها. لا تلتقط الكاميرا صوراً جميلة فقط بل تلتقط صوراً في الليل مفعمة بالألوان والتفاصيل وخالية من الضبابية والتشوّش. يمكن أيضاً لهاتف هواوي ميت 10 أن يلتقط الحركة ويمنح صوراً رائعة خلال الرحلات والسفر، ما يجعله هدية مثالية للمغامرين وهواة السفر. يأتي هاتف هواوي ميت 10 بلون الأسود، والبني موكا  والذهبي الشامباني. لا تفوتوه! 
هواوي ميت 10 الهدية المثالية لنخبة المجتمع

هواوي ميت 10 الهدية المثالية لنخبة المجتمع


هواوي ميت 10 لايت: حريّة التعبير
ٳذا كنتم تنوون تقديم هدية للشباب أو طلابالمدرسة أو الجامعة، فٳن هاتف هواوي ميت 10 لايت سيرسم البسمة على وجههم. يأتي هذا الهاتف مزوّداً بـ4 كاميرات، 2 أماميتين و2 خلفيتين، وهو الجهاز الأمثل لالتقاط صور شبيهة بصور الأستوديو ترتقي ببحوثهم الجامعية وصورهم على مواقع التواصل الاجتماعي. يقدّم الهاتف درجة سطوع من المستوى الثاني لضبط السطوع تلقائياً وفقاً للطروف البيئية لالتقاط صور سيلفي ستحصد العديد من الٳعجابس. ومهما كانت ٳطلالة أو أسلوب الشخص، فسيتناسب معه الهاتف لأنه يأتي بتصميم نحيف ذات حواف منحنية وبألوان عصرية: الأسود والأزرق أوروا والذهبي برستيج. كذلك، يدوم عمر بطارية الهاتف على مدار يومين من الاستخدام ٳذ يتيج للمستخدمين أن يمارسوا ألعابهم المفضلة أو يغرّدوا أو يتحدثوا لوقت طويل من دون القلق حيال نفاذ البطارية. علاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين أن يرتاحوا ويتمتعوا بقراءة المجلات ومشاهدة الفيديوهات وممارسة الألعاب علماً بأن هاتف هواوي ميت 10 لايت يقدم لهم تجربة مشاهدة رائعة بفضل شاشته الكبيرة والواسعة FullView، فماذا تنتظرون لشراء هذا الهاتف؟
هواوي ميت 10 الهدية المثالية لنخبة المجتمع


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اضف تعليقأ مناسباً عن الموضوع .. ونرد عليكم في اقرب وقت ( تعليقك يسعدني :) )

Post Bottom Ad