احمي حسابك على جوجل و يوتيوب وادسنس من الإختراق عبر مفتاح USB

احمي حسابك على جوجل و يوتيوب وادسنس من الإختراق عبر مفتاح USB

العنوان: مفتاح كوكل FIDO U2F Security Key 


مفتاح كوكل FIDO U2F Security Key

أنت قلق حول فقدان معلومات الحساب من قبل سرقة كلمة السر، والتصيد، القرصنة أو ال keylogging الحيل؟ الآن هناك أقل ما يدعو للقلق.

مفتاح FIDO U2F الأمن Yubico هو YubiKey المصممة خصيصا، والاعتماد على إجراءات أمنية مشددة، تشفير مفتاح عمومي. الحجم دائم ومريح، فقط الانزلاق من جعبتها واقية، أدخلها في أي منفذ USB ويعمل مع أي موقع يدعم بروتوكول FIDO U2F. وكل ما يتطلبه الأمر هو لمسة بسيطة على زر!



    
      

كيف يعمل - 2 خطوات بسيطة للتصديق
1. أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور المعتادة في مجال الدخول في أي التطبيق الذي يدعم FIDO U2F.
2.Insert مفتاح الأمان في منفذ USB مع الجانب الذهب فوق؛ ببساطة لمس زر الذهب على مفتاح الأمن لتوليد أوراق اعتماد تسجيل الدخول الخاص بك آمنة

المزيد حول مفتاح FIDO U2F الأمن
كل مفتاح الأمن لديه رقاقة فردية آمن الذي يؤدي وظائف التشفير الناجمة عن لمسة بسيطة من مفتاح. أنت لا ترى التفاصيل، ولكن وراء الكواليس يوفر FIDO U2F مفتاح الأمن زوج مفاتيح القطاعين العام والخاص فريد لكل تطبيق لأنه يحمي. يمكن فقط تلك المفاتيح استكمال التحدي التشفير المطلوبة لتسجيل الدخول بشكل صحيح.
رقاقة آمن هو من نفس الفئة مثل تلك المستخدمة في بطاقات SIM وجوازات السفر الإلكترونية، معرفات إلكترونية عسكرية وبطاقات الائتمان رقاقة ودبوس. مثل تلك الأجهزة، ورقاقة وخاصة "تصلب" لذلك فمن الصعب للغاية لسرقة أسرار مخبأة داخل. أسرار الواردة في مفتاح الأمن تنتمي إلى المستخدم النهائي بشكل حصري ويتم نقلها أبدا، نسخها أو تخزينها من قبل مزود الخدمة أو أي مزود التطبيقات الأخرى.

هذا ليس جهاز التحقق من الهوية، وبدلا من ذلك يستخدم جهاز استشعار بالسعة تفعيلها من خلال قطعة صغيرة من الكهرباء في جسم الإنسان ينتج بشكل طبيعي.

ونحيل على UNIVERSAL الثانية FACTOR (U2F)
FIDO U2F هي مبادرة مفتوحة معايير التوثيق الناشئة مع دعم قوي من أكثر من 120 شركة المستخدمين النهائيين والموردين في التحالف FIDO، اتحاد العمل لتحقيق مصادقة قوية للجماهير.

U2F يكسر القالب لحراسة مشددة، الأجهزة القطاعين العام والرئيسية عن طريق إزالة تعقيد برامج التشغيل والبرامج وعملاء السلطة المكلفة شهادة (CA) النموذج التقليدي. مع FIDO U2F، جهاز واحد يمكن استخدامها مع أي عدد من الخدمات عبر الإنترنت مع أي معلومات المستخدم أو مفاتيح التشفير المشتركة بين مقدمي الخدمة.

يمكن لخدمات الانترنت وسحابة يحسن بشكل كبير من أمن البنية التحتية للكلمة الموجودة من خلال إضافة لذلك، على أساس U2F العامل الثاني بسيطة ولكنها قوية لتسجيل الدخول.

لمزيد من المعلومات، يمكنك الوصول إلى U2F المواصفات الكاملة على موقع FIDO التحالف.

أكثر من YUBICO
نلقي نظرة على لدينا Yubico YubiKeys البعض، والتي تدعم مجموعة واسعة من أساليب المصادقة وميزات الأمان في تركيبات مختلفة وعوامل بما في ذلك شكل رموز المرور لمرة واحدة، اليمين، والتحدي والاستجابة، وظائف البطاقة الذكية (بما في ذلك والحل openpgp التعريف الشخصية)، MIFARE، و قرب حقل الاتصالات.

لشراء عن طريق الامزون من هنا

اشترك في آخر و احدث المقالات عبر البريد الإلكتروني :

0 رد على "احمي حسابك على جوجل و يوتيوب وادسنس من الإختراق عبر مفتاح USB"

إرسال تعليق

اضف تعليقأ مناسباً عن الموضوع .. ونرد عليكم في اقرب وقت ( تعليقك يسعدني :) )

الإعلانات أعلى المقالات

الإعلان المركزي المادة 1

الإعلان المركزي المادة 2

اعلانات أسفل المقالات