اكتشف الصين مع هواوي برفقة هيفاء حسوني


أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن إطلاق مسابقة تصوير جديدة لعملائها في العراق بعنوان ’رحلة إلى الصين مع سلسلة هواتف هواوي مايت 10‘ وتستمر حتى بداية شهر مارس المقبل. وتم إطلاق المسابقة على صفحة هواوي العراق على موقع ’فيسبوك‘ بالتعاون مع مقدمة البرامج التلفزيونية والإعلامية الشهيرة هيفاء حسوني.

وتتيح المسابقة الجديدة فرصة مجزية أمام مستخدمي هواتف هواوي مايت 10 للمشاركة والفوز برحلة إلى الصين لمدة أسبوع واحد. ويمكن المشاركة في هذه المسابقة الممتعة بكل سهولة، حيث سيتعين على مستخدمي هواتف هواوي مايت 10 متابعة الملصقات الإعلانية للإعلامية حسوني والتي ستتوفر في عدد من أبرز المتاجر والمولات في العراق مثل ’مول المنصورة‘ الواقع في شارع العاصمة العراقية بغداد، و’كوتي سلام‘ و’فاميلي مول‘ في مدينة أربيل. وكل ما يتعين على المشاركين في المسابقة فعله هو التقاط صورة للملصقات باستخدام أحد هواتف هواوي مايت 10 ورفعها بالتعليق على مقطع الفيديو الذي تنشره حسوني ضمن صفحة هواوي على موقع ’فيسبوك‘ وتتمثل الخطوة الأخيرة التي يتعين على المستخدمين القيام بها لدخول السحوبات في الإشارة إلى 10 من أصدقائهم.

وستقوم هواوي بالإعلان عن أسماء الفائزين الأربعة الأوائل خلال بث مباشر على صفحة هواوي الرسمية على موقع ’فيسبوك‘ في بداية شهر فبراير المقبل، في حين سيتم الإعلان عن أسماء الفائزين الأربعة الأخيرين في بداية شهر مارس المقبل. وسيحصل كل واحد من الفائزين على تذكرتي سفر، مما يتيح له فرصة السفر مع أحد أفراد عائلته أو اختيار أحد الأصدقاء.

ويعمل هاتف هواوي مايت 10 برو كاستديو تصوير احترافي محمول، حيث جذب ثناء وإعجاب عشاق الهواتف بفضل أدائه المتميز على صعيد الذكاء والسرعة واستهلاك الطاقة ومزايا التصوير الاحترافي. وتمتاز الكاميرا المزدوجة، التي تم تطويرها بالشراكة مع شركة ’لايكا‘ الرائدة في مجال تصنيع الكاميرات، بقدرتها على التقاط صور مقربة لأدق التفاصيل الزاخرة بالألوان الجميلة، وتقديم صور واقعية ذات جودة عالية.

ويمكن لهذه الكاميرا الذكية التكيف تلقائياً وتعديل إعدادات الضوء والتعرف على المشهد والتعرف على الحركة لتسجيل اللحظات النابضة بالحيوية، فضلاً عن استجابتها لمختلف التغيّرات في الإنارة في بيئة التصوير. كما يمتاز الهاتف ببطاريةٍ ضخمة هي الأكبر على مستوى الهواتف الذكية الفاخرة، إذ تدوم لأكثر من يومين مع الاستعمال المعتاد.

اشترك في آخر و احدث المقالات عبر البريد الإلكتروني :

0 رد على "اكتشف الصين مع هواوي برفقة هيفاء حسوني"

إرسال تعليق

اضف تعليقأ مناسباً عن الموضوع .. ونرد عليكم في اقرب وقت ( تعليقك يسعدني :) )

الإعلانات أعلى المقالات

الإعلان المركزي المادة 1

الإعلان المركزي المادة 2

اعلانات أسفل المقالات