HUAWEI Mate 10 lite: ابتسم واستمتع بالميزات الجديدة

في فبراير 2018، سوف تطلق هواوي تحديث لبرمجيات هاتف مايت 10 لايت وأضافت تقنية  بصمة الوجه وتقنية الكاميرا المعزّزة بالواقع المدمج لتقدّم تقنيّة بصمة الوجه إلى مستخدمي هواتف أندرويد.

D:\Onebox\中东非2017\Contents\PR Contents-MEA\For using\Mate10lite-Nova2i\Mate 10 lite photo\frond camera.jpg

في عام 2017، أطلقت شركة آبل جيل جديد من الأجهزة  بتصميم جديد مع شاشة عرض كاملة، وميزة Face ID التي تجعل وجهك كلمة مرورك وحدّدت اتجاها جديدا في صناعة الهواتف الذكية. وحصلت هواتف هواوي مايت 10 لايت، التي تحظى بشعبية هائلة في سوق الهواتف المحمولة العالمي، على نسخة مطورة من بصمة الوجه Face ID، وشاشة عرض كاملة وأربع كاميرات لتقدم هاتف لا مثيل له لعملائها.


ميزة بصمة الوجه المتقدّمة
يقدم هواوي مايت 10 لايت للمستخدمين امكانية فتح الهاتف من خلال ميزة بصمة الوجه. فهو يجمع المعلومات عن ملامح الوجه من الصور التي يلتقطها المستخدم، هواوي مايت 10 لايت يتعرف بسرعة على ملامح الوجه، سواء كانت زاوية الوجه الأمامية، الزاوية الجانبية، زاوية عالية أو زاوية منخفضة، ويلتقط تفاصيل الوجه ليفتح الشاشة في غضون ميللي ثوانٍ.


هناك اختلافات صغيرة في ميزة بصمة الوجه بين هواوي وأبل. يتطلب من مستخدمي اي فون X السحب لفتح الشاشة بعد التعرف بوجه المستخدم. هواوي مايت 10 لايت أسهل الاستخدام. يمكنك اختيار كيفية فتح الهاتف: إما عن طريق الفتح ببصمة الوجه المباشر أو السحب للفتح.

D:\2018\Product\Mate 10 Lite faceID\Socail photo\social assets\EN\01 face unlock .png

وبالاضافة إلى ذلك، يوفر هواوي مايت 10 لايت إعدادات ذكية لعرض الاشعارات على الشاشة المقفلة، وعرض معلومات الاشعارات مثل رسائل الـSMS، واتساب وفيسبوك. لا يمكن إلّا للمستخدمين المعنيّين رؤية محتوى الاشعارات، ويتم إخفائه من الناس اللآخرين لحماية خصوصية المستخدم. يمكن لكل مستخدم اختيار إعداداته وفقا لعاداته.


ميزة بصمة الوجه بسيطة ومريحة، ولكن الكثير من الناس يعتقدون أنّها ليست آمنة. تأتي ميزة بصمة الوجه في هاتف هواوي مايت 10 لايت بثلاثة تدابير أمنية:


• الأولى هي ضمان أمانة التخزين. يتم تخزين معلومات الوجه في منطقة TEE من وحدة المعالجة المركزية كوالكوم سنابدراغون Qualcomm Snapdragon التي توفر الأمن على مستوى الشريحة.
• التدبير الثاني هو تحديد أمانة الخوارزمية؛ تجمع الخوارزمية أكثر من 1000 نقطة من ملامح الوجه للتأكد من أن هاتفك لا يتعرف إلّا إلى وجهك.
• والتدبير الثالث هو منع شخص آخر من فتح الهاتف حين تكون نائم. هواوي مايت 10 لايت ليس فقط سهل الاستخدام، إلّا أنه في غاية الأمانة.


عصر جديد لشاشة العرض الكاملة  FullView
يتميز الهاتف بالتصميم الأنيق النحيف والأداء المتقدم والسعر المناسب، مثل شاشة عرض كاملة FullView بحجم 5.9 إنش عالية الدقة ذات الحواف الرفيعة والتي تأتي بأبعاد 18:9 وأربعة كاميرات، كاميرا امامية وخلفية مزدوجة تجعله خيار مميز لمحبي التصوير وخاصةً السيلفي.


ويتميّز هاتف HUAWEI Mate 10 Lite بشاشة مبهرة بحجم 5.9 إنش توفر تجربة مشاهدة رائعة تساهم في تصميم الجهاز الأنيق لجعل حمله أسهل وأكثر راحة، حيث تم تصميمه ليتضمن شاشة عالية الجودة FHD+ والتي تمنح المستهلكين طريقة تواصل سلسة بوسائل التواصل الاجتماعي ومشاهدة الفيديوهات وقراءة الكتب وممارسة الألعاب وتصفّح صفحات الانترنت.


ويحتل حجم العرض في الشاشة نسبة 83% من حجم شاشة العرض الكاملة التي تأتي بحجم 5.9 إنش حيث تحقق القاعدة الذهبية بمعدل 2:1 والتي تمنحك سهولة في التواصل عبر قنوات التواصل الاجتماعي والتصفح والألعاب، بينما يتيح تشغيل تطبيقين في نفس الوقت والاستمتاع بهما في آن واحد.


أبعاد شاشتي HUAWEI Mate 10 lite وسامسونج غالاكسي S8 متشابهتان جداً:


إن حجم HUAWEI Mate 10 lite أكبر بنسبة قليلة من هاتف S8. ولكن، بفضل تصميمه النحيف  18:9 فإن هاتف مايت 10 لايت سهل الاستخدام وقبضته مريحة. إنّه أنحف من سامسونج S8 بنسبة 0.5mm، مما يقدّم للمستخدمين قبضة مريحة جدّاً. بالنسبة لحجم الشاشة، شاشة HUAWEI Mate 10 lite حجمها 5.9 إنش – بالنسبة إلى 5.8 إنش لشاشة الـ S8 – ويحتل أيضاً حجم العرض في الشاشة نسبة 83% من حجم شاشة العرض الكاملة.

HUAWEI Mate 10 lite يجمع بين ميزة بصمة الوجه التي تتميّز بها آبل وشاشة سامسونج S8 الكاملة العرض إلّا أنه بنصف السعر.

اشترك في آخر و احدث المقالات عبر البريد الإلكتروني :

0 رد على "HUAWEI Mate 10 lite: ابتسم واستمتع بالميزات الجديدة"

إرسال تعليق

اضف تعليقأ مناسباً عن الموضوع .. ونرد عليكم في اقرب وقت ( تعليقك يسعدني :) )

الإعلانات أعلى المقالات

الإعلان المركزي المادة 1

الإعلان المركزي المادة 2

اعلانات أسفل المقالات