هواوي تتيح التقاط صور غنية بالضوء والألوان والتفاصيل من خلال هاتف P Smart


يعتبر هاتف ’بي سمارت‘ (P Smart) الجديد أحدث ابتكارات هواوي لتقديم تجربة تصوير نموذجية لسكان المدن حيث يأتي مزوداً بأربع وظائف استشعار ذكية وهي التعرّف إلى الوجوه، والتعرّف إلى جنس الأشخاص الظاهرين في الصور، و10 مستويات لتحسين مظهر البشرة، والالتقاط التلقائي للصور، والتي تتيح بمجموعها للمستخدم إمكانية تسجيل اللحظات التي لا تنسى والتقاط صور سيلفي خالية من الأخطاء. ويهدف هاتف’بي سمارت‘ إلى تقديم تجربة تصوير فريدة/استثنائية تتيح التقاط صور غنية بالضوء والألوان والتفاصيل حتى في ظروف الإنارة الخافتة، وذلك مع ميزة تأثيرات البوكيه المتطورة، وتجارب تصوير محسّنة، ووظائف فوتوغرافية فريدة مثل "تحسين صفاء الوجوه" والتقاط الصورة بالإيماء.

 ويلبي الهاتف كافة احتياجات التقاط الصور على اختلافها عبر الكاميرا الأمامية (بدقة 13 ميجابيكسل) والخلفية (بدقة 2  ميجابيكسل)، مع خاصية الصور المزدوجة بـ16 مستوى من تمويه الخلفية، وذلك بالإضافة إلى عمق التأثيرات ووضوح التركيز المنسجمين مع تمويه الخلفية بالنسبة النموذجية، وهي مزايا ستضفي على الصور طابعاً واقعياً مدهشاً لتتيح التقاط اللحظات الهامة بشكل رائع. وبفضل الحساسية العالية لمستشعرات الكاميرا واستكشاف العناصر النقطية عالية الكثافة في مراحل التصوير، تمتاز الكاميرا  بالسرعة والدقة العالية في التصوير خلال الوقت الحقيقي. وذلك إلى جانب المجموعات الخمس من العدسات فائقة الدقة التي ترتقي بالتصوير الليلي إلى مستويات جديدة، لتقدم صوراً أنقى وأوضح في ظروف الإنارة الضعيفة.


ومن أجل تقديم أداة السيلفي الأمثل، تم تزويد هاتف ’بي سمارت‘ بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل خصيصاً من أجل إضفاء طابع جمالي أخاذ على صور البورتريه، حيث تميّز هذه الكاميرا الوجوه البشرية بمزيد من الدقة مع القدرة على تحديد الجنس، وكل ذلك بفضل قدرة الهاتف على التعلّم من العيّنات الغنية للموديلات السابقة. وتضاف إلى ذلك خوارزمية هواوي لتمييز الألوان والمواءمة بينها تلقائياً، والتي تضفي مزيداً من الجمال على البشرة في ظروف مختلفة، علاوة على ميزة التقاط صور السيلفي بإيماءة من راحة اليد.

وبصفته خطاً من الهواتف الذكية التي تتمتع بميزة شاشة العرض الكاملة، يمتاز هاتف ’بي سمارت‘ بشاشة فائقة الدقة بقياس5.65 بوصة وأبعاد 18:9، وتغطي 76% من إجمالي جسم الهاتف لتتيح رؤية أوسع من أي وقت مضى. كما يأتي الهاتف مزوّداً أيضاً بميزة تقسيم الشاشة بلمسة واحدة الفريدة من نوعها، والتي تدعم إمكانية تشغيل تطبيقين مختلفين في نفس الوقت، والتي تثري إمكانات التشغيل أثناء التنقل.

 وفي امتداد للملامح التصميمية لسلسلة ’بي‘ التي تتسم بالبساطة والأناقة، يتسم هاتف ’بي سمارت‘ بهيكل معدني رقيق وسطح خلفي انسيابي، مع ثلاثة هوائيات مخفية بإتقان في الجزئين العلوي والسفلي بهدف تجنب تأثير التصميم الثلاثي الأجزاء على جماليات الهيكل الخارجي، وبما يضمن توفير تجارب اتصال سلسة ومريحة.


يتوفر هاتف ’بي سمارت‘ بكافة مزايا التصوير الفريدة للشراء في مختلف أنحاء العراق بالألوان الأسود والأزرق والذهبي.

اشترك في آخر و احدث المقالات عبر البريد الإلكتروني :

0 رد على "هواوي تتيح التقاط صور غنية بالضوء والألوان والتفاصيل من خلال هاتف P Smart"

إرسال تعليق

اضف تعليقأ مناسباً عن الموضوع .. ونرد عليكم في اقرب وقت ( تعليقك يسعدني :) )

الإعلانات أعلى المقالات

الإعلان المركزي المادة 1

الإعلان المركزي المادة 2

اعلانات أسفل المقالات