دللو امهاتكم مع HUAWEI Mate 10 Lite في عيد الام

تجسّد الأم أسمى معاني التضحية والعطاء، ولا تميل نحو الافتخار بدورها كنجمة العائلة الأولى، ولذا فهي غالباً ما تكون آخر من يظهر في الصور التقليدية أو صور السيلفي التي تلتقط اللحظات المميزة. إلا أن الأم تعشق التقاط الذكريات بصحبة العائلة والأصدقاء لتستعيد هذه الصور وتستمتع بها دون عناء تعديلها أو البحث عن التأثير الأفضل الملائم لها.

دللو امهاتكم مع HUAWEI Mate 10 Lite في عيد الام


أنه الوقت المثالي لمعايدة والدتك الرائعة بهاتف HUAWEI Mate 10 Lite لالتقاط الذكريات الجميلة.


يعد هاتف مايت 10 لايت أول هاتف ذكي في العالم مزوّد بأربع كاميرات وشاشة بتقنية العرض الكامل. ويشتمل هذا الهاتف على نظام التصوير الأول من نوعه في القطاع، والذي يتضمّن كاميراتين أماميتين الأولى بدقة 16 والثانية بدقة 2 ميجابكسل، إضافة إلى كاميرتين خلفيتين الأولى بدقة 13 ميجابكسل والثانية بدقة 2 ميجابكسل؛ وتعمل هذه الكاميرات معاً لتقديم صور مذهلة وعالية الدقة وبجودة لا تضاهى. ومن المتوقع أن يوفر هاتف ’مايت 10 لايت‘ تجربة رائعة بفضل اشتماله على باقة متنوعة من المزايا والوظائف التي تتيح للمستخدمين النهائيين التقاط ومشاركة أروع الصور والتواصل بسلاسة مع العالم من حولهم.

وإلى جانب الكاميرات المزدوجة الموجودة في الجزأين الأمامي والخلفي، يعتبر ’مايت مزوّد بتكنولوجيا إضاءة الفلاش المخصصة لصور سيلفي، والتي تشمل أضواءً تحاكي أجواء استوديوات التصوير وتنتج تأثيرات أقرب إلى الضوء الطبيعي لإضفاء طابع أكثر واقعية وإشراقاً على الصور. ويتم ذلك عن طريق اختيار الفلتر والتأثير المناسبين في ضوء الفلاش (LED) لتحقيق أفضل توازن بين مستوى السطوع ونعومة الإضاءة. ويضمن هذا النظام انتقاء الشدة الصحيحة للضوء دون أن يكون مبهراً على العيون، مما يضفي إضاءة ناعمة ومريحة للعين على الصور.

علاوةً على ذلك، يتيح هاتف ’مايت 10 لايت‘ للمستخدمين تعديل تركيز الصور بعد التقاطها وضبط حجم فتحة العدسة على أساس تفضيلاتهم الخاصة. وقد تم تجهيز الهاتف أيضاً بأحدث نسخة من خوارزميات جمال الصور (نسخة 4.0) والتي توفر- مقارنة بالنسخة السابقة (3.0)- مزايا إضافية مثل التعرف على الوجه بتقنية الأبعاد الثلاثية، والتمييز بين الجنسين، فضلاً عن إتاحة فلاتر تصوير مخصصة للأوجه، وغيرها الكثير من الوظائف.

الآن وقد بات عيد الأم على الأبواب، فقد جاءتكم الفرصة لتقدموا لوالدتكم هاتفاً مذهلاً يعبر عن تقديركم لدور البطولة الذي تلعبه في حياتكم، والذي يضفي حتى إلى الصور العادية لمسات فريدة من الألق ليسمح لها بالتقاط الذكريات الجميلة مع أحبتها.

اشترك في آخر و احدث المقالات عبر البريد الإلكتروني :

0 رد على "دللو امهاتكم مع HUAWEI Mate 10 Lite في عيد الام"

إرسال تعليق

اضف تعليقأ مناسباً عن الموضوع .. ونرد عليكم في اقرب وقت ( تعليقك يسعدني :) )

الإعلانات أعلى المقالات

الإعلان المركزي المادة 1

الإعلان المركزي المادة 2

اعلانات أسفل المقالات