معالج أقوى، ذاكرة أكبر وأداء أفضل مع HUAWEI Y7 Prime 2018


هل مللت من الهاتف القديم الذي يعاني من أدائه البطيء وذاكرته الصغيرة التي لا تمكّنك من تنزيل كل التطبيقات التي تريد تنزيلها؟  اكتشف هاتف يمكّنك من اللعب وبث الفيديوهات والتقاط الصور بسلاسة لا تضاهى.

شركة Huawei الرائدة في عالم الهواتف الذكية تطل علينا بهواتف جديدة تسابق فيها منافسيها من جديد في مجال الهواتف الذكية القادمة بنظام تشغيل أندرويد. حيث تطرح لنا هاتف Huawei Y7 prime المصنع خصيصاً للفئة المتوسطة لتنافس به الشركات الأخرى في ظل هذه المنافسة الشرسة في الأسواق العالمية الآن.

عكس أكثرية الهواتف المنتمية إلى الفئة المنخفضة، فقد تم تجهيز هاتف HUAWEI Y7 Prime بأحدث اصدار من معالج أندرويد، Android 8 بينما يأتي هاتف Samsung Galaxy J7 2017 بمعالج Android 7.0 ويأتي هاتف OPPO A83 بمعالج Android 7.1.

يتميّز هاتف HUAWEI Y7 Prime 2018 بمعالج ثماني النواة و ذاكرة عشوائية 3GB وذاكرة داخلية 32GB وواجهة مستخدم EMUI 8.0 مع معالج أندرويد 8.0 ليوفر تجربة سلسة لا تضاهى.

معالج أقوى، ذاكرة أكبر وأداء أفضل
تم تجهيز هاتف HUAWEI Y7 Prime 2018 بمعالج ثماني النواة الموفر للطاقة والمعروف باسم MSM8937. وبالاضافة إلى التقنيات الرائدة، فإنه يعطي المستخدمين تجربة أفضل مع استهلاك أقل للطاقة. 

ويأتي الهاتف بذاكرة عشوائية 3GB وذاكرة داخلية 32GB، تمكّنك من تعدد المهام بسهولة والتصفح في الانترنت بكل سرعة وقوة في الأداء وفي التنقل بين عمليات الهاتف المختلفه والتطبيقات والـ “Multi Taskingوتعطيك أفضل أداء بسلاسة لا تضاهى.

يضمن لك هاتف HUAWEI Y7 prime سرعة وأداء خارق وقوي وتجربة مستخدم سلسة وسريعة ويعتبر المعالج أفضل من بين الهواتف الأخرى في فئته.

إصدار أندرويد الجديد Android 8.0
جهّزت هواوي هواتفها من الفئة المنخفضة بنظام تشغيل Android 8.0  مما يجعلها أسرع بكثير من هواتف  سامسونج وأوبو في هذه الفئة. وإنّ هاتف HUAWEI Y7 prime 2018 مجهّز بنظام تششغيل Android 8.0 وهو يؤدّي أداء جيّد كل يلبي احتياجات العملاء.

فإن الإصدار الثامن من نظام أندرويد 8.0 أوريو يأتي بالعديد من المميزات والتقنيات الجديدة مثل مميزات الحفاظ على طاقة البطارية من خلال تحجيم عمل التطبيقات بالخلفية، تشغيل نافذتين لتطبيقات مختلفة

والعمل عليهم بنفس الوقت. وعلاوة على ذلك الإستقرار والسلاسة والسرعة في التعامل مع الهواتف القادمة بتحديثات نظام أندرويد أوريو.

واجهة مستخدم مطوّرة EMUI 8.0 لتجربة أذكى وأكثر سلاسة
بالاضافة إلى أنّه جهاز قوي مزوّد بالإصدار الجديد من Android، فإن تحسين البرماجيات يشكل عنصر أساسي يساعد على تقديم تجربة سلسة وذكية. وهذا ما يعمل فريق هواوي للبحث والتطوير على تحقيقه. باعتبارها لاعبًا أساسيًا في الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد، فإن هواوي قادرة على تطوير نظام أندرويد.  والجدير بالذكر أن تم تحديث واجهة الاستخدام EMUI 8.0 أوّلاً في هواتف هواوي Mate 9 وغيرها من هواف هواوي لتأتي بأداء فائق السرعة ويبقى سريع حتى بعد 18 شهرًا.

منذ نشوء الهواتف الذكية، يعمل المصنعون باستمرار على تحسين تكنولوجيتها وتعزيزها بالذكاء لتوفير تجارب أفضل للمستخدمين. يتضمن هاتف HUAWEI Y7 Prime 2018 واجهة استخدام EMUI 8.0 المطورة استناداً ٳلى نظام أندرويد 8.0 لتقديم المزايا الأمثل في مجال التصميم والبرمجيات، مما يتيح تجربة أكثر سهولة وسلاسة للمستهلكين. كذلك، يسخّر الجهاز خبرات هواوي في مجال خوارزميات التعلم الآلي ليتعلّم سلوك المستهلك وعاداته ليوفر أداء أفضل.

اشترك في آخر و احدث المقالات عبر البريد الإلكتروني :

الإعلانات أعلى المقالات

الإعلان المركزي المادة 1

الإعلان المركزي المادة 2

اعلانات أسفل المقالات