التقديم الى مدارس المتميزين والمتميزات للعام الدراسي ٢٠١٨-٢٠١٩

الى طلبة السادس الابتدائي الذين يرغبون في التقديم الى مدارس المتميزين والمتميزات اليكم التعليمات حسب توجيهات السيد وزير التربية والتعليم
تنفيذا لتوجيهات الدكتور محمد إقبال
الى طلبة السادس الابتدائي الذين يرغبون في التقديم الى مدارس المتميزين والمتميزات اليكم التعليمات حسب توجيهات السيد وزير التربية والتعليم تنفيذا لتوجيهات الدكتور محمد إقبال التربية تعلن ضوابط التقديم لمدارس المتميزين وثانويات كلية بغداد للعام الدراسي ٢٠١٨-٢٠١٩ اصدرت وزارة التربية ضوابط التقديم لمدارس المتميزين للعام الدراسي ٢٠١٨-٢٠١٩ . وأضاف المكتب الاعلامي الخاص لمعالي الدكتور محمد اقبال الصيدلي في بيان صحفي ، ان اجتماع اللجنة المشرفة على مدارس المتميزين وثانويات كليات بغداد أفضى إلى إصدار الشروط والضوابط الآتية : ان لا يقل معدل الطالب المتقدم لمدارس المتميزين الثانويات كليات بغداد عن مجموع ( ٥٧٠ درجة ) اي بمعدل ٩٥% بالنسبة للطلبة المسلمين، مبينا ان الطلبة من غير المسلمين يشترط أن يكون مجموع الدرجات (٤٧٥ درجة ) . وأشارت الضوابط إلى أن بدء التقديم سيكون يوم الاحد الموافق ٢٢/٧/٢٠١٨ وينتهي ظهيرة يوم الثلاثاء الموافق ٣١/٧/٢٠١ . كما أعلنت الوزارة موعد الاختبار التنافسي للطلبة المتقدمين للقبول في مدارس المتميزين الثانويات كلية بغداد سيكون يوم الاحد الموافق ١٢/٨/٢٠١٨ الساعة التاسعة صباحا . وتمنى اقبال النجاح الموفقية لجميع طلبتنا المتفوقين ، وبما يرفع اسم العراق عاليا في المحافل العربية والعالمية.

التربية تعلن ضوابط التقديم لمدارس المتميزين وثانويات كلية بغداد للعام الدراسي ٢٠١٨-٢٠١٩
اصدرت وزارة التربية ضوابط التقديم لمدارس المتميزين للعام الدراسي ٢٠١٨-٢٠١٩ .
وأضاف المكتب الاعلامي الخاص لمعالي الدكتور محمد اقبال الصيدلي في بيان صحفي ، ان اجتماع اللجنة المشرفة على مدارس المتميزين وثانويات كليات بغداد أفضى إلى إصدار الشروط والضوابط الآتية :
ان لا يقل معدل الطالب المتقدم لمدارس المتميزين الثانويات كليات بغداد عن مجموع ( ٥٧٠ درجة ) اي بمعدل ٩٥% بالنسبة للطلبة المسلمين، مبينا ان الطلبة من غير المسلمين يشترط أن يكون مجموع الدرجات (٤٧٥ درجة ) .
وأشارت الضوابط إلى أن بدء التقديم سيكون يوم الاحد الموافق ٢٢/٧/٢٠١٨ وينتهي ظهيرة يوم الثلاثاء الموافق ٣١/٧/٢٠١ .
كما أعلنت الوزارة موعد الاختبار التنافسي للطلبة المتقدمين للقبول في مدارس المتميزين الثانويات كلية بغداد سيكون يوم الاحد الموافق ١٢/٨/٢٠١٨ الساعة التاسعة صباحا .
وتمنى اقبال النجاح الموفقية لجميع طلبتنا المتفوقين ، وبما يرفع اسم العراق عاليا في المحافل العربية والعالمية.

اشترك في آخر و احدث المقالات عبر البريد الإلكتروني :

2 ردود على "التقديم الى مدارس المتميزين والمتميزات للعام الدراسي ٢٠١٨-٢٠١٩"

اضف تعليقأ مناسباً عن الموضوع .. ونرد عليكم في اقرب وقت ( تعليقك يسعدني :) )

الإعلانات أعلى المقالات

الإعلان المركزي المادة 1

الإعلان المركزي المادة 2

اعلانات أسفل المقالات