معززاً بشاشة العرض الكامل من هواوي وأربع كاميرات HUAWEI Y9 2019 يمثل الهاتف الأنيق والعصري لجيل الشباب


بغداد، العراق، 23 أكتوبر 2018: أطلقت هواوي هاتفها الجديد HUAWEI Y9 2019 مع شاشة عرض كامل جديدة قياس 6.5 بوصة وتصميم أنيق. وبفضل مفهوم ’أنيق وعصري لجيل الشباب‘، يتألق الهاتف الرائد من المستوى الأول بأربع كاميرات، وأحدث نظم المعالجة ’كيرين 710‘ ثمانية النوى وسعة تخزين كبيرة جداً. ويعتبر هذا الهاتف الذكي المصمم خصيصاً للمستخدمين الشباب المزيج الأمثل بين الأناقة والتكنولوجيا المتقدمة.
شاشة العرض الكامل من هواوي لتجربة مشاهدة أوسع
بوصفه منتجاً عالي التقنية مصمماً خصيصاً للمستخدمين الشباب، يمتاز HUAWEI Y9 2019 بالجيل الجديد من شاشات العرض الكامل من هواوي قياس 6.5 بوصة، مع ارتفاع معدل الشاشة إلى الجسم لاختبار أفضل تجربة مشاهدة ممكنة. وبفضل التصميم المنحني ثلاثي الأبعاد الذي يعزز من روعة الهاتف وأناقته وراحة استخدامه، يمكن للمستخدمين اختبار تجربة بصرية بمستوى سينمائي مع تحكم أكثر سلاسة.
ويتألقHUAWEI Y9 2019 بشاشته IPS LCD مع 16.70 مليون لوناً، ومعدل تباين 1500:1، ليوفر أرقى تجارب المشاهدة حتى تحت ضوء الشمس الساطع. وبفضل دقة عرضه البالغة 2340*1080 مع كثافة تبلغ 397 بكسل لكل بوصة، تتكامل الشاشة مع خوارزمية تحسين بصرية لضمان تقديم المزيد من التفاصيل، بحيث يمكن للمستخدم الاستمتاع بتجربة بصرية ممتازة لمقاطع الفيديو والألعاب.
وتشكل سلامة المستخدم عنصراً جوهرياً في تصميم الهاتف الجديد، حيث يدعم وضع راحة العينين الحاصل على شهادة اعتماد رسمية من شركة ’تي يو في راين لاند‘. ويمكن لوضع راحة العينين أن يقوم بتعتيم سطوع الشاشة تلقائياً إلى مستوى 3 نت، للحيلولة دون الإصابة بإجهاد العين الرقمي. ويلمس المستخدمون الذين يقرؤون كتباً إلكترونية باستخدام وضع راحة العينين مستويات إجهاد أقل للعين بفضل التكوين الأمثل لدرجات حرارة اللون وقيود التباين.

تجارب تصوير احترافية مدعومة بأربع كاميرات
يمتاز هاتف HUAWEI Y9 2019 بزوجين من الكاميرات الأمامية والخلفية لالتقاط صور احترافية بتأثيرات بوكيه رائعة. وبفضل تحسين خوارزمياته استناداً إلى سنوات طويلة من الخبرة في مجال التصوير الفوتوغرافي عبر الهواتف الذكية، تتيح الكاميرات الأربعة للمستخدمين إمكانية التقاط صور احترافية بكل سهولة، وفي أي وقت ومكان وفي مختلف الظروف.
علاوة على ذلك، تم تزويد هذا الهاتف الرائد بزوج كاميرات أمامية بدقة 16 ميجابكسل + 1 ميجابكسل مع وضعية تصوير البورتريه؛ وتستفيد الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل وفتحة عدسة F2.0 من خوارزمية بكسل الذكية 4 في 1، وتقوم بالتقاط صور مع حجم بكسل 2.0 مايكرومتر في ظروف الإضاءة المنخفضة، لتحقيق صور سيلفي نابضة بالحياة في مختلف الظروف. بينما تم تزويد الهاتف بكاميرات خلفية بدقة 13 ميجابكسل + 2 ميجابكسل. وتتولى الكاميرا الرئيسية بدقة 13 ميجابكسل مسؤولية تسجيل كافة التفاصيل، فيما تقوم الكاميرا بدقة 2 ميجابكسل بتحديد المسافة وحسابها. ويتيح زوج الكاميرات الخلفية إمكانية التقاط صور متميزة بتأثيرات البوكيه المذهلة، وتعمل مع فتحة عدسة F1.8 للحصول على أداء متقدم لعمق مجال التصوير، وذلك لالتقاط تفاصيل وطبقات ملفتة للنظر.
ويتيح هاتف HUAWEI Y9 2019 إضاءة أفضل وقدراً أكبر من ثبات الصور. ومن خلال تزويده بخوارزمية تعلم الآلة، يوفر الهاتف الجديد 22 تصنيفاً مختلفاً للفئات. وبفضل التقنية الذكية لتحديد الصور، تساعد الكاميرات على اختيار الخلفية المحسّنة وضبط كافة المقاييس بعد تحليل المشهد (وصولاً إلى أكثر من 500 سيناريو)، بحيث تبدو الصور دائماً في أبهى أشكالها. كما تمتاز هواتف HUAWEI Y9 2019 بتقنية تثبيت الصورة، والإضاءة ثلاثية الأبعاد المعززة، وخوارزمية تعزيز الجمال، لالتقاط أفضل قدر من الإضاءة في ظروف الإضاءة المنخفضة، وتحسين جودة صور السيلفي، والحصول على صور بورتريه بجودة احترافية في غضون ثوان.
تصميم عصري وأنيق
يعتبر التصميم والمظهر من العناصر التي يوليها المستخدمون الشباب أهمية كبرى عند اختيار هواتفهم. ويمتاز هاتف HUAWEI Y9 2019 بتصميم أنيق مع أداء استثنائي وقيمة جيدة مقابل المال. ويتألق الهاتف بنمط خطوط نانوية تعكس رونق التصميم الهندسي المرموق الأمثل للمظهر الأنيق والفريد من نوعه. وبعد العديد من عمليات التحسين والمعالجة، يتجلى ألق الهاتف بأبهى صوره بفضل ضوئه العاكس.
وبينما يفضل المستخدمون الشباب الألوان العصرية، ينطوي الهاتف على الكثير من الخيارات لمساعدتهم في التعبير عن شخصيتهم. ويتبع هاتف HUAWEI Y9 2019 أحدث التوجهات، ويقدم توليفات لونية أنيقة مثل لون ’ميدنايت بلاك‘ الأسود و’سفير بلو‘ الأزرق و’أورورا بيربل‘ الأرجواني.

منظومة معالجة قوية مع بطارية كبيرة للاستمتاع بالتجربة لفترة أطول
يتضمن هاتف HUAWEI Y9 2019 أحدث نظم المعالجة ’كيرين 710‘ ثماني النوى. وبالمقارنة مع الجيل السابق، تم تحسين أداء النواة المفردة بنحو 75%، وأداء النواة المتعددة بنحو 68%، بحيث أصبحت الألعاب أكثر سرعة وسلاسة من أي وقت مضى.
ولتلبية متطلبات الترفيه للمستخدمين الشباب، يتميز هاتف HUAWEI Y9 2019 بترقيات وتحسينات تعزز من تجربة الألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو. وتعمل منظومة المعالجة ’كيرين 710‘ في HUAWEI Y9 2019 مع تقنية وحدة معالجة الرسوميات GPU Turbo الفريدة من هواوي، والتي تضاعف من كفاءة وحدة المعالجة المركزية وتزيد من الأداء الرئيسي بنحو 1.3 مرة، مما يتيح تجربة ألعاب سلسة وعالية الجودة. وتحافظ حزمة الألعاب Game Suite على تركيز المستخدم على الألعاب؛ بينما يعزز وضع الكاريوكي؛ ووضع الحفلة مع تقنية Histen 5.0 الصوتية تجربة الترفيه ويجعلها أكثر روعة.
ويجلب هاتف HUAWEI Y9 2019 العديد من الخواص الوظيفية البديهية والذكية، بما في ذلك تقنية التعرف عبر بصمة الأصابع Fingerprint 4.0، وسعة التخزين الموسّعة والوضع البسيط للمستخدمين من كبار السن، ويتيح قدراً أكبر من الراحة ونمط معيشة أكثر ذكاء. وتدعم هواتف HUAWEI Y9 2019 وظيفة الحديث بسهولة Talk Easy التي تحدد بذكاء مستوى ضوضاء الخلفية لتقييم السيناريو والبيئة المحيطة بالمستخدم. وتساعد وظيفتا ’التحسين التلقائي‘ و’تقنية نيكام‘ في تضخيم الصوت تلقائياً للاستمتاع باتصالات هاتفية شديدة الوضوح. كما يحدد HUAWEI Y9 2019 الحركة بذكاء لزيادة الإشارة الضعيفة أو التكيف مع البيئة المعقدة، مما يتيح اتصالاً أفضل وأكثر استقراراً في جميع الظروف.
وتم تزويد HUAWEI Y9 2019 ببطارية كبيرة سعة 4000 ميلي أمبير* (* قيمة نموذجية)، ويدعم التحسين الذكي لاستهلاك الطاقة عبر تقنية شاملة لترشيد استهلاكها، مما يزود المستخدمين بتجارب ترفيهية أطول دون أي انقطاعات تذكر.
وفي معرض تعليقه حول إطلاق الهاتف الجديد، قال بيتر فينج، مدير عام مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في العراق: "يشكل هاتف HUAWEI Y9 مزيجاً فريداً من الإمكانات الهندسية المذهلة التي تواكب تطلعات الشباب. وانطلاقاً من رغبتنا بإطلاق هاتف يواكب احتياجات شباب اليوم، قمنا بطرح هاتف HUAWEI Y9 الجديد والذي سيحظى بإعجاب الأجيال الشابة دون أدنى شك. ونحن في مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين نتطلع قدماً لرؤية هاتف HUAWEI Y9 وهو يقدم الأداء المنشود، ولا شك بأننا سنشعر ببالغ الفخر عند مشاهدته بين أيدي الفئات الشابة".
يشار إلى أن هاتف HUAWEI Y9 متاحاً للشراء لدى متاجر التجزئة الرئيسية في العراق بسعر 229 دولاراً أمريكياً. و وسيحصل العملاء عند شرائهم لهاتف HUAWEI Y9 2019 على بطاقة الذاكرة الداخلية SD بسعة 64 جيجابايت، وبذلك سيستمتعون بسعة إجمالية للهاتف تبلغ 128 جيجابايت.

اشترك في آخر و احدث المقالات عبر البريد الإلكتروني :

1 رد على "معززاً بشاشة العرض الكامل من هواوي وأربع كاميرات HUAWEI Y9 2019 يمثل الهاتف الأنيق والعصري لجيل الشباب"

اضف تعليقأ مناسباً عن الموضوع .. ونرد عليكم في اقرب وقت ( تعليقك يسعدني :) )

الإعلانات أعلى المقالات

الإعلان المركزي المادة 1

الإعلان المركزي المادة 2

اعلانات أسفل المقالات