عشق جديد لمشاهير التواصل الاجتماعي في العراق: الهاتف الذكي HUAWEI Mate 20 Pro

إن كنت من متابعي مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، فلا بد أنك لاحظت أن ظاهرة اجتاحت عالمهم مؤخرًا بسرعة عاصفة لم نشهدها قبلًا! نعم إنه الهاتف الجديد HUAWEI Mate 20 Pro الذي أصبح مالئ الدنيا وشاغل الناس! فعلى مواقع التواصل الاجتماعي  يتحمس له المؤثرون وعدد كبير منهم أخذوا يستخدمونه في التقاط صورهم وفيدوهاتهم. والحقيقة أن أولئك المؤثرين أصحاب فطنة وقدرة مدهشة على اكتشاف المشتريات أو المواقع أو وصفات الطعام الجديدة والمفيدة، فهم أصحاب قدرة مميزة على إرشادنا إلى خيارات أفضل غالبًا، وهذا ما يدفع الكثيرون إلى متابعتهم للفائدة والمتعة. ولا ريب أن الهاتف الذكي القوي يمثل عمومًا عنصرًا بالغ الأهمية في نجاح المؤثرين، فهم يستخدمون منها أشكالًا وألوانًا بكثافة في حياتهم المهنية ولهذا فهم من أفضل الناس قدرة على التميز بين الأفضل منها والذي يتضمن من المواصفات والقدرات ما يستطيع بقوة مواكبة حياتهم المزدحمة يوميًا. واليوم اختاروا التحول إلى الهاتف HUAWEI Mate 20 Pro لأنه يتضمن جميع اللبنات الأساسية اللازمة لدعم مسيرة المؤثر الناجحة، بما يتيح له أن يكون أكثر إنتاجية واحترافية من جوانب عدة.  إنه الهاتف الذكي القادر على تلبية احتياجات المؤثرين وغيرهم من جميع المستخدمين بدقة بالغة، مع تنفيذ المهام المطلوبة بأقصى قدر من الكفاءة والابتكار، فما الذي يجعل HUAWEI Mate 20 Pro الهاتف الذكي المفضل لموجهي دفة المستهلكين وما الذي يريدون أن تعرفه عنه؟

صورة رائعة وفيديو لا نظير له بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي المتقدم
المحتوى الجيد أساس لنجاح المؤثر وانطلاق آفاق شهرته، ويحب مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي متابعة الصور ومقاطع الفيديو الجميلة وتبادلها والتفاعل معها. وكثيرًا ما يكون المحتوى مهمًا أو تكمن فيه بذور النجاح لكن ما يخذله جودة الصورة أو الصوت الرديئة فينصرف عنه معظم الجمهور. ولأن معدات التصوير المحترفة عالية التكلفة والاستمرار في العمل المستقل يثمر عن نتائج أفضل، فلا بد من أن يتجه المؤثرون إلى حلول لا ترهق جيوبهم ولا تهز صورهم. وهذا ما يفعله الهاتف الذكي HUAWEI Mate 20 Pro تمامًا فهو يتيح للمؤثر إنتاج محتوى ممتاز دون حاجة لمعدات محترفة وبتكلفة اقتصادية جدًا. فهذا الهاتف لا يكتفي بأن يقدم أفضل كاميرا بين الهواتف الذكية اليوم - وهي منظومة كاميرا لايكا الثلاثية التي تتضمن كاميرا بدقة 40 ميجابكسل وكاميرا بدقة 20 ميجابكسل وكاميرا بدقة 8 ميجابكسل- فحسب، بل يضيف عليها أيضًا قدرات التقاط الصور بالاستعانة بقدرات الذكاء الاصطناعي (الذي يدعم جميع وظائف الهاتف أيضًا) وبهذا يستطيع المؤثر أن يلتقط أفضل الصور ومقاطع الفيديو على مستوى الهواتف الذكية. وإضافة إلى هذا يقدم الهاتف الذكي  HUAWEI Mate 20 Proتحسينًا على ميزة الذكاء الاصطناعي Master AI للتعرف على الصور، فهذه الميزة قادرة على التعرف على الأشياء التي نشاهدها يوميًا عند توجيه الكاميرا نحوها، وعلى وجه الدقة، لديها 1500 سيناريو تعرف مختلف على الأشياء والمشاهد مصنفة ضمن 25 فئة، فتعمل في كل حالة على ضبط الألوان وتحسينها وتبرز الشيء الذي تصوره بطريقة صحيحة لتصل إلى التقاط الصورة المثالية. والواقع أن مزايا دعم الكاميرا بالذكاء الاصطناعي لا تكتفي بأن تمنح المؤثرين في المحصلة لقطات واضحة محترفة الألوان والإضاءة، بل توفر عليهم أيضًا تكلفة وزمن تحرير الصور والفيديوهات. فإن دعي المؤثر إلى تغطية عرض للأزياء أو للترويج لفندق فسيستطيع بفضل كاميرا HUAWEI Mate 20 Pro أن ينتج لحظيًا محتوى عالي الجودة يعكس إبداعه واحترافه دون أن يتكبد أي مشقة.









الاء حسين @actress_alaa_hussein مع هاتف HUAWEI Mate 20 Pro


جميع الأماكن تبدو رائعة بعين عدسة لايكا واسعة الزاوية
لا ريب أن المؤثر في مجال السفر والرحلات (أو أي فئة أخرى) يريد أن يعكس جمال الأماكن التي يزورها سواء كانت مباني تاريخية  أو مناظر طبيعية أو جبالًا أو شواطئ أو بحار. وبدلاً من إنفاق مبلغ خيالي على كاميرا باهظة الثمن -ثم تعلم إجادة استخدامها- أصبح لدى المؤثر خيار آخر، إذ يكفيه استخدام عدسة HUAWEI Mate 20 Pro  عريضة زاوية التصوير جدًا من لايكا بدقة 20 ميجابكسل لنقل جمال جميع المواقع التي يزورها. والواقع أن هذه العدسة تتيح جمع معالم كثيرة في لقطة واحدة دون الاضطرار إلى إخراج بعضها خارج الصورة. فناطحات السحاب الشاهقة أو الأفق أو حقول الزهور أو الشواطئ أو سلاسل الجبال أو المعالم الأثرية الضخمة ستظهر كل منها في صورة واحدة تكاد تشبه بروعتها البطاقات البريدية. فالتقاط صورة بها من قمة ماتشو بيتشو ينتج مشهدًا يشبه صور ناشيونال جيوغرافيك!
وحتى إن أردت التصوير بهذه الكاميرا في الأماكن الضيقة فستحصل على صور تعطي إحساسًا بالرحابة وتنتقل بالصور من مستوى الهواة إلى مستوى المحترفين.  وهي مفيدة أيضًا في تصوير مقاطع الفيديو أيضًا سواء كان أحدهم يريد تصوير برنامج تعليمي في غرفة نومه أو إعداد كعكة في مطبخه أو تصوير تحدي رياضي في غرفة معيشته، فهي ستجعل ذلك يبدو وكأنهم في مكان واسع بفضل العدسة عريضة زاوية التصوير جدًا من لايكا في الهاتف الذكي HUAWEI Mate 20 Pro .


هديل العزاوي @hadeel.alazawey مع هاتف HUAWEI Mate 20 Pro

بطارية لن تخيب أملك
إحدى الكوابيس التي ترعب المؤثرين وتجعل وجوههم بلون الليمون أن يعثر أحدهم على المكان المثالي لارتداء الملابس الجديدة التي يريد أن يلتقط فيها الصور أو يعثر على مكان جميل على الشاطئ ليعرض مهاراته في الرقص...ثم يجد بطارية هاتفه الذكي تحتضر ولا شيء حوله يمكن أن يحييها...فيلم رعب أليس كذلك؟! لن ينقذهم من هذه المواقف المخيفة إلا أن يكون أحدهم مستعدًا لالتقاط كل لحظة رائعة وأن يكون هاتفه الذكي جاهزًا أيضًا. وهنا يأتي دور بطارية HUAWEI Mate 20 Pro ، فهي إحدى أقوى بطاريات الهواتف الذكية المتوفرة حاليًا، فبسعتها التي تبلغ 4200 ميلي أمبير سيشعر أي مؤثر بالثقة وستختفي كوابيسه، حينما يحمل هاتفه معه في الرحلات والأحداث والمهمات اليومية الأخرى. سيتمكن من التقاط الصور ومقاطع الفيديو طوال اليوم ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي دونما أدنى قلق من دراكولا موت بطارية الهاتف في اللحظات الحرجة التي تصنع الفرق بين الملل والإبداع.

صورة لسيف نبيل @Saifnabeell مع هاتف HUAWEI Mate 20 Pro


شاحن يدرك أن الوقت يعني المال
يعيش المؤثرون حياة مليئة بالعمل والحركة وتبقى برامجهم اليومية مضغوطة ومشغولة دائما. وما أسوأ أن يدعى أحدهم إلى تغطية حدث علامة تجارية فيجد أن بطارية هاتفه تلفظ أنفاسها تقريبًا! هذا تمامًا هو الموقف الذي ينقذه فيه الهاتف الذكي  HUAWEI Mate 20 Pro مرة أخرى عبر شاحنه اللاسلكي القوي الذي يعرف تمامًا أن الوقت ثمين ولا أحد يريد أن يضيعه في انتظار شحن الهاتف. فخلال 30 دقيقة فقط، تصل بطارية HUAWEI Mate 20 Pro إلى 70% من طاقتها الكاملة تقريبًا باستخدام شاحن هواوي سوبر تشارجر باستطاعة 40 واط، وربما يكون المؤثر (أو المؤثرة) خلال ذلك الوقت أمام المرآة لضبط شعره أو إصلاح هندامه ليلاقيه هاتفه الذكي  بكامل أناقته أيضًا! (أو بـ70% منها فقط!) ولأن الجهاز HUAWEI Mate 20 Pro يهتم بالسلامة في المقام الأول، فهو وبطاريته وشاحنه ملتزمون بمعاييرTUV Rheinland  (مؤسسة اعتماد ألمانية تمنح شهادات سلامة وفق أكثر المعايير صرامة في العالم) وحاصلون على شهادة اعتماد في مجال السلامة منها. وهكذا فإن تقنية الشحن السريع والآمن للجهاز تبقي درجة حرارته منخفضة وتبقي بال مستخدمه مرتاحًا لذلك أيضًا.

ژالیا سیروان @Zaliasirwann مع هاتف HUAWEI Mate 20 Pro

اشترك في آخر و احدث المقالات عبر البريد الإلكتروني :

0 رد على "عشق جديد لمشاهير التواصل الاجتماعي في العراق: الهاتف الذكي HUAWEI Mate 20 Pro"

إرسال تعليق

اضف تعليقأ مناسباً عن الموضوع .. ونرد عليكم في اقرب وقت ( تعليقك يسعدني :) )

الإعلانات أعلى المقالات

الإعلان المركزي المادة 1

الإعلان المركزي المادة 2

اعلانات أسفل المقالات