أول فعاليّة تثقيفيّة ومسابقة تداول تنظمها شركة إنجوت بروكرز في العراق

تعلّم 5 أسرار للتداول الناجح واربح 5000 دولار

أربيل- العراق شباط 2019: نظمت شركة إنجوت بروكرز، إحدى شركات مجموعة إنجوت، فعاليّة بعنوان"تعلّم 5 أسرار للتداول الناجح واربح 5000 دولار" حول استراتيجيات التداول الناجح في الأسواق الماليّة المحليّة والعالميّة وآخر مستجدات القطاع المالي. وأقيمت الفعاليّة يوم الأربعاء 27 شباط 2019 في فندق أربيل الدولي، بحضور نخبة من ممثلي الشركة من خبراء ماليّين تتجاوز خبرتهم العشر سنوات في أسواق المال والأعمال.

وخلال الفعاليّة، قدّم خبراء شركة إنجوت بروكرز عروضًا تقديميّة عن طرق تداول الأسهم والسندات وغيرها من الأصول المالية المحليّة والعالميّة، بالإضافة إلى تزويد الحضور بالمعلومات والمعرفة اللازمة لإتقان التداول وإدارة المخاطر لجني الأرباح وتجنّب الخسائر. كما عُقدت مسابقة للتداول أثناء الفعاليّة لتشجيع المشاركين على اختبار قدراتهم ضمن بيئة تداول تحاكي الأسواق الماليّة وتم منح أفضل متداول جائزة نقديّة قدرها 5000 دولار فور انتهاء المسابقة.

وقد لقيت هذه الفعاليّة استحسانًا استثنائيًا من قبل الحاضرين الذين يتطلعون إلى تعزيز معرفتهم بأسواق المال، حيث أبدى أحد الحضور إعجابه بالفعاليّة قائلاً:"أودّ أن اتقدّم بالشكر الجزيل إلى كل من ساهم بتنظيم هذه الفعاليّة. لقد ﺗﻌﻠﻤﺖ اﻟﻜﺜﯿﺮ عن التداول المالي واستفدت من المواضيع المهمة التي قدّمها خبراء الشركة وأتطلع إلى حضور المزيد من الفعاليّات القادمة".

وإلى جانب تقديم خدمات التداول على الأسهم المحليّة والعالميّة، تفخر شركة إنجوت بروكرز بتقديم مجموعة لا نظير لها من الأدوات الماليّة كصناديق الاﺴﺘﺜﻤﺎر اﻟﻤﺘداوﻟﺔ والمؤشرات العالميّة ومؤشرات الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والسلع الزراعيّة والمعادن الثمينة وسلع الطاقة والعملات الرقميّة والأجنبيّة.

اشترك في آخر و احدث المقالات عبر البريد الإلكتروني :

0 رد على " أول فعاليّة تثقيفيّة ومسابقة تداول تنظمها شركة إنجوت بروكرز في العراق"

إرسال تعليق

اضف تعليقأ مناسباً عن الموضوع .. ونرد عليكم في اقرب وقت ( تعليقك يسعدني :) )

الإعلانات أعلى المقالات

الإعلان المركزي المادة 1

الإعلان المركزي المادة 2

اعلانات أسفل المقالات