جهاز HUAWEI Y7 Prime 2019 يتفوق على HUAWEI Y7 2018 في مرحلة الحجز المسبق

جهاز HUAWEI Y7 Prime 2019  يتفوق على  HUAWEI Y7 2018 في مرحلة الحجز المسبق

حطم جهاز هواوي الجديد HUAWEI Y7 Prime 2019 كافة التوقعات عند اصداره، حيث تجاوزت مبيعات هذا الجهاز الجديد مبيعات الموديل الذي سبقه  HUAWEI Y7 Prime 2018 وذلك منذ بداية مرحلة الطلب المسبق للجهاز وحتى هذه اللحظة، ليصبح بذلك الجهاز الأكثر شعبية بين أوساط الشباب لكونه واحدًا من أقوى الهواتف الذكية الجديدة الموجودة حاليًا وبسعر معقول وبتكنولوجيا متقدمة.

وسعيًا منها لإتاحة أحدث وسائل التكنولوجيا المتقدمة والمبتكرة وكاميرات التصوير المحترفة للجميع، قامت شركة هواوي بدمج كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابيكسل على شاشة Dewdrop رائعة وموجودة داخل أصغر قطع في تاريخ أجهزة هواوي الحديثة، مما أفسح المجال للحصول على شاشة مذهلة تمثل ما نسبته 86.7% من حجم الجهاز الكامل الأمر الذي وفر للمستخدمين تجربة أكبر وأروع.

يتميز الجهاز الجديد أيضًا بكاميرات خلفية مزدوجة بدقة 13+2 ميجابيكسل، وتأتي الكاميرا الرئيسية بدقة 13 ميجابكسل مع فتحة عدسة واسعة، حيث تدمج الكاميرا الخلفية أيضًا تقنية الذكاء الإصطناعي مع القدرة على التعرف على الأشياء والسينارويات المراد تصويرها من خلال 22 فئة مختلفة.

ولأننا نتحدث عن التصوير الذي يحتاج الى الكثير من سعة البطارية، قامت هواوي بإضافة البطارية الأكثر ريادة في فئتها الى هذا الجهاز والتي تبلغ سعتها 4000 ميلي أمبير، حيث تدوم لأكثر من يوم من الإستخدام المكثف.

ومن خلال حديثنا عن المزايا الحديثة التي يحتوي عليها HUAWEI Y7 Prime 2019، يجب أن نتطرق الى طرق التعرف الذكية، بوجود خاصية بصمة الوجه Face Unlock 2.0، وتقنية تحديد بصمات الأصابع Fingerprint Sensor 4.0، حيث ارتقت هذه الميزات بالجهاز الى مستويات جديدة.

جهاز Huawei Y7 Prime 2019 متوفر في العراق بسعر 155$ بجميع ألوانه الأزرق والأسود والأحمر منذ اطلاقه.

اشترك في آخر و احدث المقالات عبر البريد الإلكتروني :

0 رد على "جهاز HUAWEI Y7 Prime 2019 يتفوق على HUAWEI Y7 2018 في مرحلة الحجز المسبق"

إرسال تعليق

اضف تعليقأ مناسباً عن الموضوع .. ونرد عليكم في اقرب وقت ( تعليقك يسعدني :) )

الإعلانات أعلى المقالات

الإعلان المركزي المادة 1

الإعلان المركزي المادة 2

اعلانات أسفل المقالات