شركة بلومينا للجنسية والإقامة الدائمة الراعي الماسي لقمة منطقة البحر الكاريبي للإستثمار في سانت كيتس ونيفيس


شاركت شركة بلومينا للجنسية والإقامة الدائمة بصفتها الراعي الماسي لفعّاليات قمة منطقة البحر الكاريبي للإستثمار والتي انعقدت في دولة سانت كيتس ونيفيس خلال الفترة 19-21 حزيران 2019 والتي هدفت الى التعريف بالإتجاهات المتبعة في مجال خدمات المواطنة عن طريق الإستثمار والسبل الأمثل التي تتيح للعاملين فيها الوصول الى أعلى درجات المهنية.

وجاءت مشاركة بلومينا للجنسية والإقامة الدائمة في هذا القمّة العالمية، تعزيزًا لتواجدها في جميع الأحداث المتخصصة في قطاع المواطنة عن طريق الإستثمار، كما أن مشاركتها تؤكد على تواجدها في جميع المحافل الدولية، وعلاقاتها القوية مع مختلف البلدان والجهات الحكومية.

مثّل السيد بشّار الداوود بلومينا للجنسية والإقامة الدائمة في هذه القمّة ، الشريك والمدير التنفيذي للشركة، والذي أكد على أهمية التواجد في مثل هذه المنتديات والأحداث العالمية، التي تجمع كل عام العديد من المسؤولين الحكوميين وكبار الشخصيات والمتخصصين في قطاع خدمات جواز السفر الثاني  و الإقامة الدائمة عن طريق الإستثمار في مكان واحد ومن مختلف أنحاء العالم، حيث أن هذه القمة تعد بيئة فريدة للتواصل ومناقشة جميع الأحداث والتطورات الحاصلة على هذا المجال.

كما كان السيد بشّار الداوود واحدًا من المتحدثين الرئيسيين في هذه القمة على مدار ثلاثة أيام، والتي أقيمت في هذا العام تحت رعاية جمعية المواطنة من خلال برامج الإستثمار (CIPA)، حيث حصل المشاركون في هذه القمّة العالمية على فرصة أكبر للتواصل والتعاون فيما بينهم ومعرفة أبرز التطورات الحاصلة على مجال خدمات المواطنة عن طريق الإستثمار.

ومن الجدير بالذكر أن شركة بلومينا للجنسية والإقامة الدائمة ترسم الاتجاهات في مجال خدمات الإقامة الدائمة والمواطنة عن طريق الإستثمار، نظراً للعلاقات القوية التي أقامتها مع الحكومات من جميع أنحاء العالم. وبوجود 6 مكاتب عالمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأكثر من 15 برنامج مختلف للجنسية والإقامة، أصبحت الشركة قادرة بشكل أفضل على تزويد عملائها بأكثر السبُل كفاءة وفعالية من حيث التكلفة  وذلك سعياً نحو مستقبل أكثر إشراقاً وعالمية. 

اشترك في آخر و احدث المقالات عبر البريد الإلكتروني :

0 رد على "شركة بلومينا للجنسية والإقامة الدائمة الراعي الماسي لقمة منطقة البحر الكاريبي للإستثمار في سانت كيتس ونيفيس"

إرسال تعليق

اضف تعليقأ مناسباً عن الموضوع .. ونرد عليكم في اقرب وقت ( تعليقك يسعدني :) )

الإعلانات أعلى المقالات

الإعلان المركزي المادة 1

الإعلان المركزي المادة 2

اعلانات أسفل المقالات